ميهوبي يترأس إجتماعا لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين ولاية بومرداس بالمياه الصالحة للشرب

عمار19 يونيو 2021آخر تحديث :
ميهوبي يترأس إجتماعا لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين ولاية بومرداس بالمياه الصالحة للشرب

ترأس وزير الموارد المائية، السيد مصطفى كمال ميهوبي، اليوم السبت 19 جوان 2021، اجتماع عمل خصص لمتابعة تنفيذ البرنامج الاستعجالي لتأمين ولاية بومرداس بالمياه الصالحة للشرب، بحضور الإطارات المركزية و المدراء العامون للمؤسسات المعنية بالانجاز.

خلال هذا الاجتماع شدّد السيد الوزير على ضرورة الإسراع في إنهاء أشغال برنامج انجاز 25 بئر بطاقة إنتاجية اجمالية تقدر ب 32.000 م3 يوميا لتسليمها خلال الأيام القادمة، حيث ستساهم في رفع إنتاج المياه، وتأمين تزويد المواطنين بالماء الشروب لتغطية العجز المسجل في بعض المناطق لذات الولاية المزودة من المياه السطحية.

كما أسدى توجيهات للانطلاق في انجاز 05 أبار جديدة لتعزيز تموين بلديات بودواو البحري، بودواو، قورصو، بومرداس و تيجلابين بالماء الشروب.

في سياق أخر ، أكد السيد الوزير على تجنيد كل الكفاءات و تكثيف التنسيق في العمل بين جميع الفاعلين في القطاع من اجل تحسين الخدمة و التركيز على التوزيع العادل لهذا المورد الحيوي على المواطنين خاصة في ظل العجز المائي المسجل بسبب نقص التساقطات المطرية التي أدت الى تراجع مخزون المياه في السدود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل