مشاركة 36 عارضا في الصالون الجهوي للمؤسسات المصغرة للسياحة والصناعات التقليدية

مسعود زراڨنية27 يونيو 2021آخر تحديث :
مشاركة 36 عارضا في الصالون الجهوي للمؤسسات المصغرة للسياحة والصناعات التقليدية

يشارك 36 عارضا في الصالون الجهوي للمؤسسات المصغرة الناشطة في مجال السياحة والصناعات التقليدية والمنتجات المحلية الذي دشن يوم أمس السبت على مستوى متنزه الصابلات بالعاصمة.

و حسب ما أفادت به وكالة الأنباء الجزائرية، سيدوم هذا الصالون المنظم من الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية بالتعاون مع مديرية السياحة لولاية الجزائر من 25 جوان إلى 9 جويلية حيث دشنه الوالي المنتدب لحسين داي والوالي المنتدب للدار البيضاء يزيد دلفي بمعية مدير السياحة لولاية الجزائر ثابت مقداد.

ويحمل هذا الحدث الذي ترعاه الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلف بالمؤسسات المصغرة ووزارة السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي شعار “المؤسسات المصغرة أداة لترقية المنتوج المحلي” والمتزامن مع “اليوم الوطني للسياحة”.
و حسب نفس المصدر، أوضح السيد دلفي أن الصالون يهدف إلى إبراز دور الوكالة في خلق مؤسسات مصغرة في مختلف القطاعات, وتثمين جودة المنتوج المحلي وتشجيع الروابط بين المؤسسات في إطار مبادلات تجارية.

ومن جانبه, اعتبر السيد مقداد ان هذا النوع من الصالونات يتيح ترقية منتجات المؤسسات المصغرة, موضحا أن هذه التظاهرة ستساهم في خلق علاقات بين الفاعلين في المجال السياحي والمؤسسات الناشطة في انتاج المنتجات المحلية في إطار علاقة رابح-رابح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل