الفاف تعلن الانتهاء من عملية تكييف القوانين مع “الفيفا”

عمار29 يونيو 2021آخر تحديث :
الفاف تعلن الانتهاء من عملية تكييف القوانين مع “الفيفا”

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، اليوم الثلاثاء، أنها انتهت من عملية تكييف قوانينها مع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد اجتماع بالتواصل المرئي عن بعد، يوم أمس الاثنين .

وأوضحت الهيئة الكروية في بيان لها على موقعها الرسمي: “وفقًا للالتزامات التي قدمها رئيس الفاف،  شرف الدين عمارة ، خلال انتخابه يوم 15 أفريل على رأس الهيئة الكروية ، وبعد عدة اجتماعات تم عقدها بين الإتحادية الجزائرية ووزارة الشباب و الرياضة، تم الانتهاء من العمل على تعديل النظام الأساسي مع الفيفا ، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين 28 جوان 2021 عن طريق تقنية الفيديو مع ممثلي هذه الهيئة.”

وتطرق المكتب الفيديرالي للفاف المجتمع اليوم الثلاثاء 29جوان للملف المتعلق بتكييف قوانين الفاف مع القوانين المعمول بها على مستوى الفيفا. وبمجرد الحصول على موافقة من قبل وزارة الشباب والرياضة ، سوف تقوم الإتحادية بتنفيذ خارطة الطريق الخاصة بها .

وأضاف نفس المصدر: سيتم  تعميم القوانين المعدلة، كخطوة أولى مع الأشخاص الفاعلين في كرة القدم من خلال عقد إجتماعات جهوية، قبل الدعوة لعقد الجمعية العامة الإستثنائية العادية من أجل المصادقة على القوانين الجديدة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل