تسمية المباني والمواقع التابعة لوزارة الدفاع الوطني بأسماء شهداء ومجاهدي ثورة التحرير المجيدة

م .ك2 يوليو 2021آخر تحديث :
تسمية المباني والمواقع التابعة لوزارة الدفاع الوطني بأسماء شهداء ومجاهدي ثورة التحرير المجيدة

في إطار الاحتفالات المخلدة لذكرى التاسعة والخمسون (59) للإستقلال وإسترجاع السيادة الوطنية، وتنفيذا لقرار القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي بخصوص تسمية المباني والمواقع التابعة لوزارة الدفاع الوطني بأسماء شهداء ومجاهدي ثورة التحرير المجيدة، أشرف يوم الأربعاء 30 جوان 2021، السيد العميد قواسمية نورالدين قائد الدرك الوطني على مراسم تسمية مقر المجموعة الإقليمية بالشلف/ ن.ع.1، باسم الشهيد “قوجيل زيان”.

فيما أشرف السيد اللواء على سيدان قائد الناحية العسكرية الأولى، يوم أمس الخميس 01 جويلية 2021 على مراسم تسمية كل من مقر الفوج المتعدد المهام لهندسة القتال بالجلفة/ن.ع.1 بإسم الشهيد” بشير بن الأحرش”؛ ومقر الفوج 500 لنقل الآليات/ن.ع.1 بإسم المجاهد المتوفى “مصطفاوي بلقاسم”؛ كما أشرف قائد الناحية العسكرية السادسة السيد اللواء محمد عجرود على مراسم تسمية مقر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتمنراست/ن.ع.6، بإسم الشهيد “حكومي محمد”.
عرفت هذه المراسم حضور ضباط وإطارات الناحية والسلطات المحلية، أين تم تكريم عائلات الشهداء والمجاهد المتوفى الذين حملت مقرات هذه الوحدات أسماؤهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل