وزير الفلاحة يعطي تعليمات للإسراع بعرض النسخة النهائية للنظام الجديد لدعم الإنتاج الوطني للحليب

م .ك11 يوليو 2021آخر تحديث :
وزير الفلاحة يعطي تعليمات للإسراع بعرض النسخة النهائية للنظام الجديد لدعم الإنتاج الوطني للحليب


ترأس السيد عبد الحميد حمداني، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، اليوم الأحد 11 جويلية 2021، اجتماع تنسيقي حضره المدراء المركزيين و إطارات من الوزارة، خصص لتقييم مستوى ونسبة تقدم مختلف البرامج والملفات التي تدخل في إطار تجسيد ورقة طريق القطاع 2020 -2024.
و تم خلال هذا الاجتماع الأول مع الإطارات المركزية، بعد تجديد الثقة في شخص السيد الوزير من طرف السيد رئيس الجمهورية، إعطاء تعليمات صارمة للإسراع في وتيرة تجسيد البرامج خاصة المستعجلة منها مثل عرض النسخة النهائية للنظام الجديد لدعم الإنتاج الوطني للحليب ونظام دعم ومرافقة خاص بإنتاج الحبوب، والذرة والسلجم الزيتي والأشجار المقاومة و كذا إعداد خارطة الأقطاب الفلاحية و غيرها من الملفات التي تدخل في إطار تجسيد أهداف ورقة طريق القطاع.
كما طلب السيد الوزير من إطاراته انتهاج طريقة عمل جديدة ترتكز على العمل الميداني والتقرب أكثر من المهنيين وإشراكهم في إعداد، تحيين أو تحسين أي مخطط عمل أو برنامج يتعلق بأي شعبة كانت، مؤكد، في هذا الصدد، أن تقييم كافة إطارات القطاع ستكون كل ثلاثة أشهر حسب عقود النجاعة التي تم الإمضاء عليها من طرف مختلف المديريات والمصالح التابعة للقطاع مع الإدارة المركزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل