سونلغاز : توقيع عقود تجارية تراعي مبدأ رابح-رابح مع الشركة الموريتانية للكهرباء

م .ك26 يوليو 2021آخر تحديث :
سونلغاز : توقيع عقود تجارية تراعي مبدأ رابح-رابح مع الشركة الموريتانية للكهرباء

حل الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، السيد شاهر بولخراص بمعية نظيره في مجمّع نفطال و وفد رفيع المستوى من الإطارات المسيرة لشركات المجمّعين، اليوم الإثنين 26 جويلية في مطار أم تونسي بالعاصمة الموريتانية نواكشط، و كان في استقبال الوفد الجزائر سفير الجزائر في موريتانيا السيد خندودي نور الدين، و الرئيس المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء سوميلاكظ السيد الشيخ عبد الله بدة.

يتضمن برنامج الزيارة التي تدوم يومين (26/27 جويلية)، التوقيع على مذكرة تفاهم بين الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز(سونلغاز)، والشركة الموريتانية للكهرباء (سوميلاك). تعزيزا لسبل التعاون بين الطرفين في مجال الطاقة.

وتندرج هذه الزيارة في سياق تنفيذ الإستراتيجية الجديدة لولوج أسواق خارجية خاصة منها الإفريقية تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية.

في ذات الإطار، ستعقد ورشات عمل بين مختلف المختصين من الشركتين، وذلك من اجل تحديد المشاريع ذات الاهتمام المشترك وتحديد الأولويات. وهي المشاريع التي سيتم إضفاء الطابع الرسمي عليها قريبا من خلال توقيع عقود تجارية تراعي مبدأ رابح-رابح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل