وزير الصحة يستقبل رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي(SAP)

م .ك28 يوليو 2021آخر تحديث :
وزير الصحة يستقبل رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي(SAP)

استقبل البروفسور عبد الرحمن بن بوزيد، وزير الصحة ، مساء أمس الثلاثاء 27جويلية 2021 في جلسة استماع بمقر الوزارة ، رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي (SAP)، السيد غاشي الوناس وذلك بحضور الأمين العام لوزارة الصحة الأستاذ سايحي عبد الحق. كانت هذه الجلسة فرصة لوزير الصحة لتجديد شكره لمهنيي الصحة من اطباء و ممرضين وعمال على المجهودات المبذولة من طرفهم لمجابهة فيروس كوفيد-19.
بالمناسبة، وقف السيد الوزير على آخر مستجدات الوضع الوبائي في بلادنا بعد الارتفاع المحسوس و المقلق للإصابات بفيروس كوفيد-19، حيث دعا إلى تظافر الجهود لتجاوز هذه الأزمة الصحية من خلال التحلي باليقظة والالتزام الصارم بالتدابير و الإجراءات الوقائية، مشيرا الى ان عملية التلقيح تبقى الحل الوحيد للقضاء على هذا الوباء من خلال تسريع وتيرتها بشكل استعجالي وبالتالي الوصول إلى نسبة مناعة جماعية .
من جهته، اكد رئيس النقابة الجزائرية للشبه الطبي على الدور الكبير الذي يلعبه الشبه طبيون في مجابهة هذا الوباء منذ ظهوره، مؤكدا بدوره على ان مسارعة المواطنين ومهنيي الصحة نحو مراكز التلقيح تبقى الوسيلة الانجع لحماية انفسهم واهلهم.
واعلن السيد غاشي عن استعمال مؤقت لمقر النقابة الوطنية للشبه الطبي الكائن بإقليم بلدية القبة كمركز تلقيح لفائدة المواطنين، مشددا على ضرورة تظافر جهود الجميع للقضاء على هذا الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل