حمدوك يشكر لعمامرة على المبادرة الجزائرية

نور31 يوليو 2021آخر تحديث :
حمدوك يشكر لعمامرة على المبادرة الجزائرية

استقبل رئيس مجلس الوزراء السوداني د. عبدالله حمدوك اليوم وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج ، السيد رمطان لعمامرة والوفد المرافق له، وذلك بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء المهندس خالد عمر يوسف ووزيرة الخارجية د. مريم الصادق.
و ‏رحب د حمدوك خلال اللقاء بزيارة الوفد الجزائري لبلاده ، وحيّا الجزائر حكومةً وشعباً، مثمناً اهتمام الجزائر بالوضع في السودان والعلاقات الثنائية والإقليمية.
‏رحب رئيس الوزراء خلال اللقاء بزيارة الوفد الجزائري للبلاد، وحيّا سيادته الجزائر حكومةً وشعباً، مثمناً اهتمام الجزائر بالوضع في السودان والعلاقات الثنائية والإقليمية.
‏وتلقى رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء الدعوة لزيارة الجزائر وذلك في إطار تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وللتباحث في عدد من القضايا.
‏وجدد حمدوك شكره للحكومة الجزائرية، مؤكداً أن الجزائر دولة سباقة ومبادرة، وفي ختام اللقاء أعرب وزير الخارجية السيد رمطان لعمامرة عن شكره لحكومة السودان على حرارة الاستقبال ونجاح الزيارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل