وزير الصحة: “الوضع الصحي الحالي يتطلب تضامنا وطنيا”.

مسعود زراڨنية6 أغسطس 2021آخر تحديث :
وزير الصحة: “الوضع الصحي الحالي يتطلب تضامنا وطنيا”.


عقد وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، يوم أمس الخميس بالجزائر العاصمة، لقاءً مع رؤساء الكتل البرلمانية بالمجلس الشعبي الوطني خصص لاستعراض الوضع الصحي بالجزائر جراء جائحة كورونا ( كوفيد-19) و المجهودات المبذولة للوقاية منه.
و في تصريحات ادلى بها للصحافة عقب هذا اللقاء، أكد بن بوزيد أن هذا الاخير الذي جاء بطلب من رؤساء الكتل البرلمانية بالمجلس الشعبي الوطني، كان “ايجابيا”، مؤكدا أن “الابواب مفتوحة للتواصل والحوار مع الجميع” لتعزيز اللحمة بين جميع الاطراف لمواجهة جائحة كورونا والعمل -كما قال -“جنبا إلى جنب لتجنب ما يفرقنا وتعزيز ما يجمعنا و يساعدنا في تحقيق نتائج أحسن”.
بدورهم، أكد رؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب و كتلة الاحرار بالمجلس أن اللقاء سمح لهم بتقديم مقترحات واستعراض الجهود المبذولة من طرف الدولة لمواجهة هذه الجائحة وحجم الامكانات المسخرة، لا سيما في المرحلة الحالية التي تشهد تحور فيروس كورونا (19) و نقص مادة الاوكسجين بالمستشفيات الى جانب ارتفاع معدل الوفيات.
و حسب رؤساء هذه الكتل، فان الوضع الحالي يتطلب “التضامن وتظافر جهود الجميع للحفاظ على صحة المواطنين”، معتبرين التلقيح “الحل الوحيد، الى جانب الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل