تاريخ النشر: 29 مايو 2020

حالة الطقس لنهار اليوم في الجزائر
موضوع يهمك
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
مصالح الأمن يطيح بعصابة دولية
آخر الأخبار

تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، لنهار اليوم الجمعة على المناطق الوسطى والغربية، أجواء مغشاة غالبا على المناطق الساحلية و القرب ساحلية، وتكون شبه رعدية أحيانا، خاصة على المناطق الوسطى، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الظهيرة.

بخصوص المناطق الشرقية فتتوقع أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على المناطق الساحلية والقرب ساحلية وعلى المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، تكون الأجواء من مغشاة إلى غائمة مع تشكل خلايا رعدية بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط زخات مطرية من المحتمل أن تكون معتبرة محليا.

هذا و ستميز المناطق الجنوبية أجواء مغشاة غالبا على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي، الصحراء الوسطى نحو منطقة بشار مع تشكل خلايا رعدية منعزلة بداية من الظهيرة تؤدي إلى تساقط امطار محلية.

إضافة إلى أجواء مغشاة غالبا و شبه رعدية تميز شمال الصحراء و منطقة الواحات، أما على منطقة تندوف والصحراء الشرقية نسجل سماء من صافية إلى مغشاة جزئيا.

أما فيما يخص درجات الحرارة المتوقعة لظهيرة اليوم الجمعة 29 ماي 2020، فستتراوح ما بين 24 إلى 29 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 21 إلى 33 درجة على المناطق الداخلية ونسجل مقاييس ما بين 30 إلى 43 درجة على المناطق الجنوبية.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟