وزير خارجية مالي ورئيس بعثة مينوسما يزوران جامع الجزائر

م .ك10 أغسطس 2021آخر تحديث :
وزير خارجية مالي ورئيس بعثة مينوسما يزوران جامع الجزائر


قام وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة مالي، عبد اللاي ديوب، والوفد المرافق له، ورئيس بعثة الامم المتحدة المتكاملة المتعددة الابعاد لتحقيق الاستقرار في مالي (مينوسما) القاسم وان، اليوم الثلاثاء، بزيارة جامع الجزائر الواقع ببلدية المحمدية بالعاصمة.

وطاف الوفد المالي، ورئيس بعثة مينوسما، رفقة وزير الخارجية والجالية الوطنية في الخارج رمطان لعمامرة، بين مختلف أركان الجامع واستمعوا لشروحات المسؤولين عليه.

وشرع وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة مالي، عبد اللاي ديوب، في وقت سابق اليوم، في زيارة رسمية الى الجزائر، تدوم يومين، على رأس وفد رسمي.

كما يقوم رئيس بعثة مينوسما بزيارة عمل إلى الجزائر، ومن المنتظر أن يشارك يوم غد الأربعاء في ندوة حول دور البعثة الأممية في ارساء الأمن في مالي والساحل الصحراوي.

للإشارة، يعد جامع الجزائر، الواقع ببلدية المحمدية بالعاصمة، أكبر مسجد في الجزائر وإفريقيا والثالث في العالم بعد المسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل