وزارة العدل : إعلان الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening”

عمار16 أغسطس 2021آخر تحديث :
وزارة العدل : إعلان الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening”

أوضحت وزارة العدل أن قطاع العدالة سيشارك في البرنامج الدولي للمنح البريطاني المسمى  ” Chevening ” وهو برنامج تابع للحكومة البريطانية يشمل متابعة تكوين ماستر لمدة سنة بالجامعات البريطانية لسنة 2022/2023.

وجاء في بيان وزارة العدل أنه في إطار التعاون مع سفارة بريطانيا يعلن عن الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening” .

وأشار البيان إلى أن البرنامج يهدف إلى ” تكوين المسيرين والمسؤولين على مستوى الجامعات البريطانية بغرض تطوير مهاراتهم المهنية و الأكاديمية، واكتشاف الثقافة البريطانية و كذا بناء علاقات إيجابية ومستمرة مع هذا البلد ” .

واشترط بيان وزارة العدل على الراغبين في الترشح ضرورة حيازة مجموعة من الشروط الأكاديمية والخبرة المهنية المنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج، كما حددت فترة تسجيل الترشحات من 03 أوت إلى غاية 02 نوفمبر 2021.

ودعت وزارة العدل القضاة والإطارات والموظفين الذين لهم خبرة مهنية ويحوزون على مجموعة من الشروط الأكاديمية والمنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج والراغبين في متابعة هذا التكوين تسجيل ترشحهم على الموقع المذكور إلى غاية تاريخ 02 نوفمبر 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل