رئيس الجمهورية يوجه رسالة لكافة منتسبي سلك الحماية المدنية

عمار17 أغسطس 2021آخر تحديث :
رئيس الجمهورية يوجه رسالة لكافة منتسبي سلك الحماية المدنية

رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يتوجه برسالة شكر و تقدير و عرفان لكافة منتسبي سلك الحماية المدنية نظير جهودهم المضنية ، هذا نصها الكامل :

” إلى كافة أفراد و منتسبي المديرية العامة للحماية المدنية، سيداتي الفضليات،

سادتي الأفاضل من منتسبي سلك الحماية المدنية، في ظل الظروف الصعبة و الأليمة التي مرت بها بلادنا في الفترة الأخيرة بعد الحرائق المروعة و المهولة التي مست عدة ولايات، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم بخالص آيات الشكر و العرفان لما بذلتموه من جهود مضنية، و ما أبديتموه من شجاعة و تفان لمجابهة هول الكارثة و نجدة أخواتكم و إخوانكم المتضررين، و اسعاف المصابين و التخفيف عنهم.

لقد ضربتم من خلال تجندكم أروع الأملة في التضحية و اداء مهامكم الانسانية النبيلة، فبلغتم في عيون شعبكم مبلغ المخلصين الأوفياء الذين يستحقون كل الاشادة و التقدير، و أبنتم عن معدن خالص لايؤتاه إلا من تشرّب بحق قيم التضحية التي أوركم إياها أجدادكم من الشهداء الأبرار و المجاهدين الخلّص.

إن ما أظهرتموه من احترافية و بذل في سبيل أداء مهامكم في أخطر الظروف، سيبقى محفوظا في ذاكرة شعبنا الابي و ملهما لكل أبناء وطننا الحبيب. لا تكفي كلمات الشكر و التقدير لأوفي كل واحد منكم باختلاف الرتب و الدرجات ما يستحق من إشادة، وواجب العرفان يملي علينا أن نؤكد لكم، مرة أخرى،

أننا لن ندخر جهدا في سبيل ترقية ظروف عملكم و توفير كل الوسائل و الامكانيات التي من شأنها تمكينكم من القيام بمهامكم على أكمل وجه. إن ما قدمتموه في مواجهة هذه الظروف العسيرة سيبقى شاهدا على وفائكم المهني و شجاعتكم النادرة في سبيل خدمة وطنكم و شعبكم الذي سيظل حافظا لهبيكم المثالية و مقدرا لتضحياتكم المشهودة.فلكم مني، سيداتي و سادتي من منتسبي سلك الحماية المدنية، كل عبارات الشكر و التقدير و العرفان.

عبد المجيد تبون”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل