زغدار يجتمع بالمدراء الولائيين للصناعة

نور23 أغسطس 2021آخر تحديث :
زغدار يجتمع بالمدراء الولائيين للصناعة

يعقد وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار، اليوم الإثنين 23 أوت 2021 عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد سلسلة من اللقاءات مع المديرين الولائيين للصناعة. ويهدف هذا اللقاء إلى ترتيب أولويات هذه المديريات الولائية في الفترة المقبلة بغية إعطاء دفعة ونفس جديد للاستثمار وتحسين أدائهم على المستوى المحلي. وفيما يلي أبرز ما جاء في كلمة السيد الوزير الإفتتاحية:

  • الحكومة تولي أهمية بالغة للتنمية المحلية وخاصة في مناطق الظل
  • المديريات الولائية بالنسبة لقطاعنا تعتبر همزة وصل بين الإدارة المركزية والمتعاملين الاقتصاديين من خلال نقل انشغالاتهم والمساهمة في تطوير مختلف مناطق هذا الوطن بما تتطلبه كل منطقة حسب إمكاناتها وظروفها الطبيعية والاجتماعية.
  • أنوّه إلى أن العمل الجماعي على المستوى المحلي في نطاق تعاضد وتفاهم وتكامل يعد لبنة اساسية لتقديم خدمات عند مستوى تطلعات زبائن المرفق العام، ويعد المدراء الولائيين لقطاع الصناعة من المحركين لذلك.
  • هناك نظرة جديدة لآليات العمل تضمن انسيابية وشفافية أكبر في دراسة الملفات المتعلقة بالاستثمار والحصول على العقار الصناعي .
  • نحن نعمل على تحضير مشروع انشاء وكالة وطنية للعقار الصناعي ستكون لها كامل الصلاحيات في توزيع العقار الصناعي وتهيئة وتسيير المناطق الصناعية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل