تواصل المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية “الصديق الوفي-2021” بسباق “قفز الحواجز”

مروان .ك
2021-08-25T15:52:46+01:00
الأخباردفاع
مروان .ك25 أغسطس 2021104 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تواصل المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية “الصديق الوفي-2021” بسباق “قفز الحواجز”

تواصلت فعاليات المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية “الصديق الوفي-2021” بالجزائر، حيث أُجري اليوم الأربعاء 25 أوت 2021، سباق “قفز الحواجز”، على مستوى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية ببن عكنون بالناحية العسكرية الأولى، تحت إشراف رئيس مصلحة الرياضات العسكرية بدائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، بحضور رؤساء الوفود الأجنبية وإطارات عسكريين.

هذا السباق الذي جرى على مسافة 300 متر، عرف مشاركة ثلاث (03) فرق نسوية، متمثلة في الفريق الوطني العسكري، الفريق الروسي والفريق الأوزباكستاني، وخمسة (05) فرق ذكورية متمثلة في الفريق الوطني العسكري، الفريق الروسي، الفريق البيلاروسي، الفريق الأوزباكستاني والفريق الفيتنامي.
سباق “قفز الحواجز” يقوم به الثنائي السينوتقني ويرتكز على انسجام الثنائي خلال مختلف مراحل السباق المتمثلة في، تخطي الجدار، صعود السلالم والنزول منها، رمي القنابل اليدوية، الزحف تحت العربة المدرعة، عبور الحاجز، المرور على شعاع التوازن وفي الأخير القفز في المسبح.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.