بكاي يجتمع مع المشرفين على تسيير حاضنة الأعمال المتخصصة في مجال النقل التابعة للوزارة

مسعود زراڨنية
2021-08-27T07:00:32+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية27 أغسطس 2021128 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
بكاي يجتمع مع المشرفين على تسيير حاضنة الأعمال المتخصصة في مجال النقل التابعة للوزارة


ترأس السيد وزير النقل عيسى بكاي بحضور عدد من إطارات الوزارة إجتماعا مع المشرفين على تسيير حاضنة الأعمال المتخصصة في مجال النقل التابعة للوزارة و التي أنشئت نهاية سنة 2020.حسب بيان نشر على الصفحة الرسمية للوزارة مساء الخميس 26 أوت 2021.
و حسب نفس المصدر، تم تقديم عرض حول مهام ودور هذه الحاضنة في تطوير و إستقطاب المؤسسات الناشئة وحاملي المشاريع ذات صلة برقمنة مختلف النظم و الخدمات الموجهة للمؤسسات القطاعية حسب الحاجة، كما تم التطرق إلى حصيلة هذه الحاضنة و مدى تقدم المشاريع و مختلف النشاطات المتخصصة و الورشات التكوينية الموجهة للمقاولين في مجال التكنولوجيات الحديثة.
وفي هذا السياق، أكد السيد الوزير أن دور هذه الحاضنة كمحرك للمشاريع الرائدة في مجال النقل يأتي في صميم توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، ومخطط عمل الحكومة الهادف إلى بلوغ حوكمة عصرية و تحول رقمي بشكل سريع وسلس في مختلف القطاعات، من خلال عصرنة الخدمات الموجهة للمواطنين قصد تحسين يومياتهم، و إقتصاد الوقت و الجهد و التكاليف.
كما دعا السيد الوزير إلى تكثيف الجهود في مجال الرقمنة، وتوسيع نطاقها ليشمل كل الإدارات و المؤسسات تحت الوصاية مع إشراك الشريك الاجتماعي كقوة إقتراح من شئنها إثراء مختلف الأفكار و المشاريع المستقبلية في قطاع النقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.