الدبيبة: الفاشلين والمعرقلين لمسيرة الشعب “لن يكون لهم مستقبل في ليبيا”

مروان .ك
2021-08-28T17:52:37+01:00
الأخباردولية
مروان .ك28 أغسطس 2021125 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الدبيبة: الفاشلين والمعرقلين لمسيرة الشعب “لن يكون لهم مستقبل في ليبيا”

جدد  السيد عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، التأكيد على أن الانتخابات العامة ستجرى في الموعد المقرر لها في 24 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية قدمت خطة أمنية ولوجوستية من أجل تنظيم هذا الاستحقاق الانتخابي الهام والكبير.

وأعرب الدبيبة، في كلمة توجها بها للشعب الليبي الجمعة، عن انفتاحه على كافة الآراء التي تقيم عمل الحكومة التي تم تشكيلها أساسا من أعضاء مجلس النواب، مبينا أن حكومة الوحدة الوطنية “هي حكومة موسعة وحكومة ترضيات ومحاصصة”.

كما حذر من أسماهم بـ “الفاشلين والمعرقلين لمسيرة الشعب في التنمية وفي البناء والتشييد” بأنه “لن يكون لهم مستقبل في ليبيا”، مشددا على تواصل الجهود لإرساء السلام والأمن في كافة المناطق.



وفي جانب آخر من كلمته، كشف السيد عبدالحميد الدبيبة أن حكومته وضعت خطة من أجل إعادة الحياة للمشروعات التنموية الموزعة على كافة مناطق البلاد بداية من الربع الأخير من العام الجاري، قائلا إن التمويلات اللازمة لتنفيذها متوفرة.

يذكر أن ليبيا مقبلة على تنظيم انتخابات عامة في 24 ديسمبر المقبل، حيث يأمل المجتمع الدولي في أن تفضي هذه المحطة الانتخابية إلى انتخاب رئيس جديد وإلى ميلاد حكومة جديدة قد تساعد على تجاوز حالة الاحتراب التي تعيشها البلاد منذ أكثر من عشر سنوات.

المصدر : و.أ.ج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.