تأجيل محاكمة طحكوت إلى 19 سبتمبر

م .ك29 أغسطس 2021آخر تحديث :
تأجيل محاكمة طحكوت إلى 19 سبتمبر

أجلت الغرفة الجزائية لمجلس قضاء الجزائر، يوم الأحد، محاكمة قضية رجل الأعمال محيي الدين طحكوت المتابع رفقة عديد من المسؤولين السابقين بتهم ذات صلة بالفساد، ليوم 19 سبتمبر القادم بطلب من هيئة الدفاع.

وقد أعيد جدولة هذه القضية بالغرفة الجزائية السادسة لمجلس قضاء الجزائر بعد رفض المحكمة العليا في ماي الفارط، طعون جميع المتهمين وقبول طعن النيابة العامة بخصوص ما قضى به القرار في بعض التهم و العقوبة المحكوم بها بالنسبة لبعض المتهمين بتاريخ 18 نوفمبر الفارط ، كما تم قبول الطعون بالنقض المرفوعة من الأطراف المدنية و الوكيل القضائي للخزينة العمومية شكلا وموضوعا.



وللإشارة فقد كان مجلس قضاء الجزائر قد أصدر في 18 نوفمبر الماضي أحكاما بـ 14 سنة سجنا نافذا ضد رجل الأعمال محيي الدين طحكوت و خمس سنوات سجنا نافذا في حق الوزيرين الأولين الأسبقين، أحمد أويحيى و عبد المالك سلال، كما حكم على الوزيرين السابقين عمار غول و يوسف يوسفي عقوبة 18 شهرا حبسا مع وقف التنفيذ فيما نطق بحكم البراءة في حق الوزير السابق عبد الغني زعلان .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل