وزارة الصناعة تعلن عن إطلاق مشروع لتصنيع مولدات الأكسيجين

نور6 سبتمبر 2021آخر تحديث :
وزارة الصناعة تعلن عن إطلاق مشروع لتصنيع مولدات الأكسيجين

استقبل وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار، اليوم الاثنين 06 سبتمبر 2021 بمقر الوزارة مسؤولي المؤسسة الناشئة “INNOEST ” التي تمكنت من تطوير أول مولد للأكسجين في الجزائر بمساهمة كل من الجامعة الصناعية (Groupement ALGERIA CORPORATE UNIVERISTIES) وباحثين جامعيين جزائريين.

وخلال هذا اللقاء، تم عرض هذا المشروع ومراحل تجسيده، بداية من النموذج الأولي إلى غاية تسويقه في السوق المحلية مع إمكانية تصديره نحو الأسواق المجاورة، إلى جانب إبراز خبرات المؤسسة في إصلاح مولدات الأكسجين في بعض المستشفيات.

ونوّه السيد زغدار، في هذا الخصوص، بالمجهودات الكبيرة المبذولة من طرف الشباب القائمين على هذه المؤسسة الناشئة مؤكدا دعم ومرافقة وزارة الصناعة لهم في كل مراحل تجسيد مشروعهم الذي يكتسي أهمية بالغة لاسيما في الظرف الصحي الراهن.

وأعطى تعليمات بتوفير الإمكانيات اللازمة لهذه المؤسسة الناشئة، وذلك بمساهمة عدد من المجمعات الصناعية في إطار الإدماج، لتمكينها من تحقيق مشروعها في أقرب الآجال مشيدا بهذا النوع من المبادرات التي ستلقى التشجيع والمرافقة من طرف وزارة الصناعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل