وزيري الصناعة و النقل في زياة لمؤسسة “منصوري ميطال المتخصصة في التغليف المعدني

نور
2021-09-08T11:03:06+01:00
الإقتصاد
نور8 سبتمبر 202181 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
وزيري الصناعة و النقل في زياة لمؤسسة “منصوري ميطال المتخصصة في التغليف المعدني

في ثاني يوم من زيارة العمل التي يقوم بها إلى ولاية عنابة، عاين وزير الصناعة، السيد أحمد زغدار، الذي كان مرفوقا بوزير النقل، السيد عيسى بكاي، مؤسسة “منصوري ميطال بوكس” (MMBOX)المتخصصة في التغليف المعدني. وتقوم هذه المؤسسة بإنتاج مليوني وحدة يوميا من منتجات التغليف الموجهة أساسا للصناعات الغذائية.وفي 2020، أنتجت المؤسسة حوالي 360 مليون وحدة مع توقعات ببلوغ 450 مليون مليون وحدة في 2021.

ولدى تفقده هذا المصنع، أشاد السيد زغدار بالمجهودات المبذولة من طرف هذه المؤسسة لتوفير منتجات ذات نوعية عالية لسد حاجات مختلف الصناعات التحويلية الغذائية، التي عرفت ارتفاعا كبيرا منذ بداية جائحة كوفيد 19، دون اللجوء إلى الاستيراد، وهوما مكن من توفير أكثر من 100 مليون دولار من الواردات.

كما أكد دعمه لمثل هذه الاستثمارات التي تندرج في إطار سياسة الحكومة لتشجيع تصدير المنتجات الجزائرية نحو الأسواق الإفريقية والعالمية وفق معايير الجودة الدولية كون المؤسسة حاصلة على معايير الجودة في هذا المجال وقد كانت السباقة في إفريقيا في الحصول على هذه الشهادات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.