الديوان الوطني للخدمات الجامعية يوضح حول إجبارية شهادة التلقيح لإيواء الطلبة

نور13 سبتمبر 2021آخر تحديث :
الديوان الوطني للخدمات الجامعية يوضح حول إجبارية شهادة التلقيح لإيواء الطلبة

أصدر الديوان الوطني للخدمات الجامعية ، توضيحا بشأن ما تم تداوله حول إجبارية شهادة التلقيح ضد فيروس كورونا لإيواء الطلبة.

ونشرت خلية الإعلام والاتصال التابعة للديوان تكذيبا جاء فيه: “تكذب إدارة الديوان الوطني للخدمات الجامعية الخبر الذي نشرته إحدى الجرائد والذي يؤكد على إجبارية إظهار بطاقة التلقيح ضد فيروس كورونا من طرف الطالب.وحسب ما تم نشره فقد أكد مصدر نقابي للجريدة أن: إدارة الديوان الوطني للخدمات الجامعية ترى الحل الوحيد للحد من انتشار فيروس كورونا على مستوى الإقامات الجامعية هو إجبارية إظهار بطاقة التلقيح ضد فيروس كورونا من طرف الطالب قبل استفادته من خدمة الإيواء على مستوى الإقامة الجامعية.

وعليه فإن مصالح الديوان الوطني للخدمات الجامعية تكذب وتنفي ما تم نشره عبر صفحات الجريدة. كما تؤكد أنها قد راسلت في عديد المرات مديريات الخدمات الجامعية لاتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة للحد من انتشار الفيروس حسب البروتوكول الصحي المعمول به .

و تبقى عملية التلقيح اختيارية من طرف الطالب وليست إجبارية كما تم التطرق إليها.ولكن من أجل حماية أفراد الأسرة الجامعية تم فتح مراكز تلقيح على مستوى كل مديريات الخدمات الجامعية لتسهيل عملية التلقيح سواء للطلبة أو مستخدمي الإدارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل