بلعابد يقف على مدى تنفيذ العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي

مروان .ك
2021-09-16T22:27:30+01:00
الأخبار
مروان .ك16 سبتمبر 202164 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بلعابد يقف على مدى تنفيذ العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي

ترأس وزير التربية الوطنية، الأستاذ عبد الحكيم بلعابد، مساء اليوم، الخميس 16 سبتمبر 2021 بمقر الوزارة اجتماعا تنسيقيا مع إطارات الإدارة المركزية للوقوف على مدى تنفيذ العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي.

وبالمناسبة تلقّى السيد الوزير عرضا مفصّلا لكل العمليات المنجزة والتي هي قيد الإنجاز على مستوى كل مديرية في الإدارة المركزية، وكلّف كل الإطارات المركزيين بالتنسيق المباشر مع مديري التربية لمتابعة وتيرة تنفيذ مختلف العمليات التي من شأنها إنجاح الدخول المدرسي، مشدّدا على ضرورة السرعة في جمع كل المعلومات والإشكالات التي قد تسجَّل وإبلاغ الجهات المعنية لمعالجتها في وقتها، كما ثمّن المجهودات المبذولة من طرف الجميع في سبيل إنجاح هذا الموعد الهام.

وفي هذا الصدد، ركّز السيد الوزير على الدور المحوري الذي تقوم به المفتشية العامة كونها جهاز رقابة ومتابعة لما ينجز في الميدان، مشيدا بالعمل الفعال الذي تؤديه في حلحلة وتذليل كل الصعوبات التي يواجهها بعض مديري المؤسسات التعليمية.
وفي الختام، حثّ السيد الوزير الجميع على العمل بنفس الوتيرة والتحلي بالمزيد من اليقظة وضرورة تجند الجميع وتعزيز العمل الجماعي لإنجاح الدخول المدرسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.