تنصيب مديرة جديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي

عمار
2021-09-20T18:15:25+01:00
الأخبار
عمار20 سبتمبر 202144 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
تنصيب مديرة جديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي

نصبت سهام بوعباش، مديرة جديدة للمدرسة العليا للضمان الاجتماعي، اليوم، حسب ما أفاد به بيان لوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

وأوضح ذات المصدر أن الأمين العام للوزارة أشرف على مراسم التنصيب نيابة عن عبد الرحمان لحفاية، وزير العمل والتشغيل الضمان الاجتماعي، بحضور إطارات من الوزارة.
وبهذه المناسبة، أكد الأمين العام للوزارة في كلمة ألقاها نيابة عن الوزير بأن “هذا التغيير يهدف الى اعطاء نفس جديد للمدرسة وحركية لنشاطها، وذلك اعتمادا على معيار الكفاءة والجدارة مما يتيح فرصة تحفيز القدرات البشرية وتثمين خبراتها”.
وأشار البيان الى أن المديرة الجديدة للمدرسة “خريجة المدرسة العليا للتجارة وشغلت عدة مناصب من بينها رئيس قسم مكلفة بالأقسام التحضيرية على مستوى المدرسة العليا للتسيير والاقتصاد الرقمي، رئيسة فريق بحث حول المؤسسة و الرقمنة، مكلفة ب تدريس عدة مقاييس على مستوى عدة مؤسسات للتعليم العالي من بينها المدرسة العليا للتجارة والمدرسة الوطنية للادارة”.
و أضاف المصدر ذاته أن المديرة الجديدة للمدرسة “لديها نشاط علمي مكثف وشاركت في عدة ملتقيات علمية وطنية ودولية، ونشرت عدة مقالات على الصعيد الدولي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.