عدل : 2522 مكتتب من مجموع 6000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني

مروان .ك
2021-09-23T14:28:13+01:00
الأخبار
مروان .ك23 سبتمبر 202153 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عدل : 2522 مكتتب من مجموع 6000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني

الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل في بيان لها ، أنّ 2522 مكتتب من مجموع 6000 مكتتب قاموا بتحميل أوامر دفع الشطر الأول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة www.aadl.com.dz ، وذلك منذ إعلان السيد المدير العام للوكالة يوم 15 سبتمبر 2021 عن هذه العملية ، تنفيذا لإلتزامات وتوصيات السيد وزير السكن و العمران و المدينة.

و تدعوا الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل المكتتبين الذين يبلغ عددهم حوالي 22 ألف مكتتب من بين 30 ألف – لم يقوموا بتحميل الشطر الأول بعد تمديد آجال إلى شهر إضافي آخر- إلى ضرورة زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة و المذكور أعلاه من أجل تحميل أوامر دفع الشطر الأول قبل إنتهاء الآجال المحددة .

و تؤكد الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، أنها ستطلق تطبيقا إلكترونيا خاصا لمعالجة أسباب عدم تمكن باقي المكتتبين من سحب الشطر الأول ، كعملية أخيرة للإنتهاء من معالجة جميع ملفات الخاصة بإكتتاب عدل 2013.

للإشارة فإن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل أطلقت مؤخرا عدد من التطبيقات و المنصات من أجل معالجة الملفات و الإستماع إلى مختلف إنشغالات مكتتبيها الكرام ، و تأتي هذه الإجراءات الرقمية مواكبة للإستراتجية التي تبنتها وزارة السكن و العمران و المدينة من أجل تقريب الإدارة من المواطن ورفع عناء التنقل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.