رئيس الجمهورية يشرف اليوم على لقاء الحكومة و الولاة

مسعود زراڨنية
2021-09-25T07:34:26+01:00
الأخبار
مسعود زراڨنية25 سبتمبر 202172 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رئيس الجمهورية يشرف اليوم على لقاء الحكومة و الولاة

:

تحت إشراف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، تنظم وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، لقاء الحكومة_ الولاة،إبتداء من اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 و إلى غاية يوم غد الأحد، بقصر الأمم تحت شعار “انعاش اقتصادي، توازن اقليمي عدالة اجتماعية”. حسب ما أفاد به بيان لوزارة الداخلية في وقت سابق.

و حسب نفس المصدر، يشارك في اللقاء أعضاء الحكومة وولاة الجمهورية وممثلو غرفتي البرلمان فضلا عن إطارات مركزية بقطاعات وزارية وهيئات عمومية مختلفة، إضافة إلى خبراء ومختصين في المجال.

ويعكف المشاركون في هذا اللقاء الدوري على تقييم مدى تنفيذ التعليمات المسداة من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في اللقاءات السابقة ومناقشة سبل بعث ديناميكية جديدة في مسار التنمية المحلية.

ويتوج اللقاء، بتوصيات عملية تشكل خارطة طريق للمرحلة المقبلة تهدف إلى مواصلة تجسيد الالتزامات المندرجة ضمن برنامج رئيس الجمهورية واعتماد آليات جديدة في رسم وتنفيذ السياسات العمومية وفق مقاربة عملية قائمة على التشاركية في التصميم والتنفيذ مع ايلاء اهمية خاصة للتقييم والمتابعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.