رئيس الجمهورية: لقاء الحكومة و الولاة هو “فرصة للوقوف أمام ما تم انجازه وما تحقق في الميدان من أهداف”

مروان .ك
2021-09-25T14:41:44+01:00
الأخبارعاجل
مروان .ك25 سبتمبر 202145 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رئيس الجمهورية: لقاء الحكومة و الولاة هو “فرصة للوقوف أمام ما تم انجازه وما تحقق في الميدان من أهداف”

أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, خلال إشرافه اليوم السبت بالجزائر العاصمة, على افتتاح أشغال اجتماع الحكومة بالولاة, أن هذا اللقاء الثالث هو فرصة ل”التقييم والتقويم والاستشراف”.

وقال الرئيس تبون في كلمته, أن هذا اللقاء هو “فرصة للوقوف أمام ما تم انجازه وما تحقق في الميدان من الأهداف التي رسمناها معا بناء على الالتزامات التي تعهدنا بها أمام الشعب”, مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى “التقييم والتقويم واستشراف ما ينتظرنا من جهد لبلوغ ما سطرناه من أهداف على المدى القصير والمتوسط والبعيد في مسار تكريس دولة القانون وارساء قواعد الحوكمة وضمان الانصاف الاجتماعي واعادة التوازن الاقليمي”.

ولفت رئيس الجمهورية إلى أن شعار اللقاء “الانعاش الاقتصادي والتوازن الاقليمي والعدالة الاجتماعية”, هو “عنوان للمرتكزات الأساسية التي تضمنتها تلك الالتزامات للاستجابة لاهتمامات المواطنين وتطلعاتهم فيما يتعلق بالإسكان والشغل والصحة والبنى التحتية إضافة الى تشجيع الاستثمار والرقمنة وتشغيل فئة الشباب وخلق الثروة والتنمية الزراعية والانتقال الطاقوي”.

وأوضح أن كل هذه “الالتزامات والتحديات, نسهر في كل حين, على متابعة ما انجز منها وما لم يتحقق, عبر آليات المتابعة الدائمة لتحديد المسؤوليات والتدارك في بعض الأحيان واتخاذ القرارات اللازمة في أحيان أخرى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.