تنصيب السيدة سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار

م .ك4 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تنصيب السيدة سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار

تم اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة تنصيب السيدة سهام درارجة رئيسة مديرة عامة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار، خلفا للسيد عادل قنسوس.

وترأس حفل التنصيب وزير الاتصال، عمار بلحيمر بحضور أعضاء من مجلس إدارة الوكالة الوطنية للنشر والاشهار.

بعد تهنئة المسؤولة الجديدة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار، أشار السيد بلحمير إلى أن هذا التعيين الذي يأتي عقب التعيينات التي خصت مؤسسات أخرى بالقطاع “يستجيب لمعايير الكفاءة والنزاهة والتمسك بقيم دولة القانون والانصاف التي ينبغي أن تسير قطاع الاشهار”.

  • وأشار الوزير إلى أن “القطاع في حاجة ملحة لنموذج جديد يضبط الاشهار،لاسيما استعمال الطلب العمومي في القطاع”، مؤكدا على “ضرورة توجيه المورد العام نحو الدعائم الكفيلة بتوصيل الرسالة على النحو المتوخى”.

كما أوصى، من جهة أخرى، “بعكس النموذج قصد مرافقة مسار الانتقال من الصحافة اليومية المكتوبة نحو الصحافة الالكترونية والرقمية” لأننا، كما قال، “في عصر السيبريانية ولا بد من كسب هذه المعركة”.

بدورها التزمت المسؤولة الجديدة للوكالة الوطنية للنشر والاشهار “بالتوجه نحو الامتياز في التسيير” و “إعطاء نفس جديد للوكالة”.

  • ولقد تقلدت السيدة درارجة المتخرجة من معهد الاقتصاد الجمركي والجبائي العديد من مناصب المسؤولية، سيما كاطار بالمفتشية العامة للمالية ومفتش عام بالصندوق الوطني للسكن.

كما تولت منصب مدير إداري ومالي للسلطة الحكومية للتصديق الالكتروني ومديرة التسيير وتدقيق الحسابات بالوكالة الوطنية للنشر والإشهار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل