تنصيب بوخزاني شوقي في مهامه الجديدة كرئيس مدير عام لمتعامل الهاتف النقال موبيليس

مروان .ك
2021-10-04T20:13:11+01:00
الأخبار
مروان .ك4 أكتوبر 202197 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تنصيب بوخزاني شوقي في مهامه الجديدة كرئيس مدير عام لمتعامل الهاتف النقال موبيليس

تم اليوم الاثنين تنصيب السيد بوخزاني شوقي في مهامه الجديدة كرئيس مدير عام لمتعامل الهاتف النقال موبيليس خلفا لكريم بيبي تريكي، حسبما افاد به بيان لموبيليس.

وشغل السيد بوخزاني قبل تنصيبه على رأس المتعامل العمومي للهاتف النقال، العديد من المناصب في نفس الشركة لا سيما مدير الانظمة المعلوماتية ومدير القسم الرئيسي للتطوير والهندسة وأيضًا مستشار رئيسي للرئيس المدير العام.

وكان الرئيس المدير العام الجديد لشركة موبيليس أيضًا اطارا ساميا في الدرك الوطني، حيث يحصي عديد الإنجازات المتعلقة بنظام المعلومات والاتصالات.

وبالإضافة إلى تنشيطه لملتقيات، يعمل السيد بوخزاني أيضًا كمستشار ومدرب في إدارة المشاريع وفي التنمية الشخصية والتحضير للشهادات الدولية (محترف في إدارة المشاريع “PMP” و “ITIL 4” و سكرم ماستر، “Scrum Master”).

وتخرج الرئيس المدير العام الجديد لشركة موبيليس من المدرسة العسكرية المتعددة التقنيات (المدرسة الوطنية لمهندسي و تقنيي الجزائر سابقا) لبرج البحري بالجزائر العاصمة، حيث تحصل على شهادة مهندس في الهندسة الكهربائية، تخصص معالجة الإشارات وتكوين ما بعد التدرج متخصص (PGS) في الاتصالات السلكية واللاسلكية وأمن الشبكات المعلوماتية.

السيد بوخزاني حاصل أيضًا على العديد من الشهادات المشهورة عالميًا ، مثل محترف في إدارة المشاريع (PMP) من معهد إدارة المشاريع (الولايات المتحدة الأمريكية) وبالنسبة للشهادات المهنية، لديه شهادة مدقق رئيسي مؤقت تحصل عليها في فرنسا و  ITIL 4 في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى “سكرم ماستر مهني” (Professional Scrum Master (PSM  صادر عن Scrum.org (الولايات المتحدة الأمريكية).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.