وزير النقل يقوم بزيارة عمل وتفقد لمشروع توسعة خط ميترو الجزائر الحراش- مطار الجزائر الدولي

عمار
2021-10-05T18:17:40+01:00
الأخبار
عمار5 أكتوبر 202147 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزير النقل يقوم بزيارة عمل وتفقد لمشروع توسعة خط ميترو الجزائر الحراش- مطار الجزائر الدولي

قام السيد وزير النقل عيسى بكاي صبيحة اليوم الثلاثاء 05 أكتوبر 2021، بزيارة عمل وتفقد لمشروع توسعة خط ميترو الجزائر الحراش- مطار الجزائر الدولي الممتد على مسافة 9.5 كلم، بحضور مسؤولي وإطارات مؤسسة الإنجاز و مؤسسة ميترو الجزائر.

حيث وقف السيد الوزير على عملية حفر المتر الأخير وربط محطة المركز التجاري لباب الزوار والخط الرئيسي المتجه نحو المطار عن طريق آلة الحفر الخاصة بالأنفاق المستعملة من طرف مؤسسة “كوسيدار” على مستوى هذا المشروع الحيوي.

كما إستمع السيد الوزير إلى شرحات حول مراحل مشروع توسعة خط ميترو الجزائر و مختلف الجوانب التقنية و العملياتية ومدى تقدم الأشغال التي تعرف وتيرة جيدة نظرا لإستعمال آليات متطورة تقوم بالحفر و وضع الخرسانة في آن واحد.

وفي هذا الشأن، أسدى السيد الوزير تعليمات صارمة بخصوص إحترام آجال التسليم نظرا لأهمية هذا المشروع الحيوي، خاصة انه يمتد إلى غاية مطار الجزائر الدولي ما سيساهم بشكل كبير في تحقيق الترابط بين جميع أنماط النقل على مستوى العاصمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.