بكاي يتفقد ظروف استئناف النشاط في ميترو الجزائر

مسعود زراڨنية
2021-10-07T09:46:46+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية7 أكتوبر 202144 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
بكاي يتفقد ظروف استئناف النشاط في ميترو الجزائر

قام السيد وزير النقل عيسى بكاي مساء يوم أمس الأربعاء رفقة إطارات من الوزارة بزيارة تفقدية إلى مركز التحكم لمؤسسة ميترو الجزائر، كما وقف على آخر التحضيرات عشية إستئناف نشاط النقل بالميترو.حسب بيان نشر على الصفحة الرسمية للوزارة.
حيث إستمع السيد الوزير لشروحات حول طريقة وآليات ونظم تسيير هذه الوسيلة من طرف القائمين على المؤسسة و بكفاءات و إطارات جزائرية تسهر على السير الحسن للميترو الذي إستأنف نشاطه اليوم الخميس 07 أكتوبر 2021 إبتداء من الساعة السادسة (06) صباحا.
كما تم الوقوف على التحضيرات الخاصة بالتجهيزات و المنشآت من الاستقبال مرورا بالمصلحة التجارية و الشبابيك و إلى غاية القاطرات ومدى إحترام البروتوكول الصحي و التباعد داخلها، حيث قام السيد الوزير و الوفد المرافق له برحلة إطلاقا من محطة المعدومين وصولا إلى محطة ساحة الشهداء.
وفي هذا السياق، أشاد السيد الوزير بالخبرة الجزائرية في هذا المجال التي تشرف اليوم على تسيير هذه الوسيلة الحيوية وعلى كل المستويات التقنية و العملياتية، كما أكد على ضرورة وضع كل الإمكانيات المادية و البشرية إستعدادا لعودة النشاط و إستقبال مستعملي الميترو.
وفي الأخير، طالب السيد الوزير المواطنين بالتجاوب و التحلي بروح المسؤولية وذلك من خلال إحترام البروتوكول الصحي المعمول به وخاصة إرتداء الكمامة و التباعد حفاظاً على صحتهم و سلامتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.