بلماضي : سعيد باللعب في مصر أمام جيبوتي

مروان .ك
2021-10-13T14:20:12+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك13 أكتوبر 202181 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بلماضي : سعيد باللعب في مصر أمام جيبوتي

أعرب الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، عن “سعادته” باللعب في مصر أمام جيبوتي لحساب الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وقال بلماضي للصحافة عقب عودته من نيامي: ”كل فرد عليه أن يقوم بعمله إلى أقصى الحدود من أجل تحضير ملعب يليق بالمنتخب الوطني. الكل يرغب في اللعب على ملعب أرضيته جيدة”، مضيفا أنه “جد سعيد” باللعب في مصر أمام جيبوتي.

وعن الفوز الذي عاد به رفقاء رياض محرز من النيجر (4-0) أمس الثلاثاء، أكد جمال بلماضي أن اللقاء “لم يكن سهلا” و أن لاعبيه “متعودون على اللعب على أرضية سيئة”.

 كما تطرق بلماضي للاعب يوسف بلايلي الذي قال عنه أنه ”متميز” وصاحب الخبرة الكبيرة على الأراضي الافريقية، مؤكدا أيضا ”بأنه يحب دائما اللعب للمنتخب الوطني ويعتبر حلقة هامة ضد دفاع المنافس”.

ويتمنى بلماضي عودة الأنصار إلى المدرجات بمناسبة الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات أمام بوركينا فاسو، حيث سيكون اللقاء حاسما لاقتطاع تأشيرة خوض الدور الثالث والأخير من التصفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.