الألعاب المتوسطية بوهران : استلام كافة المنشآت الخاضعة للترميم قبل 31 ديسمبر القادم

م .ك16 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الألعاب المتوسطية بوهران : استلام كافة المنشآت الخاضعة للترميم قبل 31 ديسمبر القادم

سيتم استلام المنشآت الرياضية المعنية بأشغال إعادة تهيئة بوهران تحسبا للطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة بهذه المدينة في صائفة 2022، في أجل أقصاه31 ديسمبر المقبل، حسبما أكده والي الولاية، سعيد سعيود.

و في تصريحات لوسائل الإعلام أعقبت نهائي الكأس الممتازة التي جرت مساء أمس الجمعة بقصر الرياضات (حمو بوتليليس) بوهران، الذي يعد أحد المرافق الرياضية التي خضعت للتجديد، قال السيد سعيود بأن الأشغال تقدمت بنسبة ”90 بالمائة” إجمالا على مستوى كل المنشآت الرياضية المعنية بإعادة التهيئة.

و أضاف قائلا : “بعض هذه المنشآت قد تم تسليمها بالفعل في انتظار البقية، على أن لا تتعدى آجال استلامها نهاية العام الجاري 2021”.

و تخص الورشات المعنية حوالي 15 مرفقا رياضيا تشرف على أشغال إعادة تهيئتها المديرية المحلية للشباب والرياضة. و يتعلق الأمر بهياكل قديمة استفادت من عمليات مختلفة لترميمها وعصرنتها تحسبا للألعاب المتوسطية.

و من بين هذه المنشآت قصر الرياضات و مركب التنس بحي السلام ببلدية وهران و مركز الفروسية بالسانية وغيرها من الهياكل التي ستسمح عمليات تجديدها بتعزيز البنية التحتية الرياضية بالولاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل