السفير الجزائري بأبو ظبي يبحث سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين مع رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

ب جموعي19 أكتوبر 2021آخر تحديث :
السفير الجزائري بأبو ظبي يبحث سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين مع رئيس غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

بحث عبد الكريم طواهرية سفير الجزائر لدى الإمارات مع عبدالله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي؛ آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك، والنهوض بحركة التبادل التجاري وتبادل الخبرات الاقتصادية بما يرتقي بتطلعات البلدين والشعبين الشقيقين .جاء ذلك خلال زيارة السفير الجزائري لمقر الغرفة والوفد الدبلوماسي المرافق له، بحضور محمد هلال المهيري مدير عام غرفة التجارة الاماراتية. ورحّب المزروعي بالسفير الجزائري لدى زيارته الغرفة، مثنياً على متانة العلاقات الثنائية الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، ومنوهاً إلى ضرورة تظافر الجهود المشتركة خلال الفترة المقبلة للسير بالعلاقات الثنائية الاقتصادية نحو مستويات أمثل من التبادلات التجارية والتدفقات الاستثمارية بين الجانبين، بما يعكس حجم إمكاناتهما الاقتصادية، خاصة وأن إمارة أبوظبي تعتبر إحدى أهم الوجهات الاقتصادية الجاذبة للأموال والاستثمارات على مستوى العالم، فضلاً عن الاستفادة من الحجم الكبير للسوق الجزائرية والموقع الاستراتيجي للجزائر كبوابة للسوقين الأوروبي والأفريقي.

كما وجّه المزروعي؛ الشكر والتقدير للسفير الجزائري بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة الإمارات، مثمناً الجهود التي بذلها طوال فترة عمله وما نتج عنها من توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين في مختلف المجالات، آملاً للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل