توجيه إعذارات لمتعاملي الهاتف النقال للامتثال لمتطلبات التغطية وجودة الخدمة عبر الطرق

عمار25 أكتوبر 2021آخر تحديث :
توجيه إعذارات لمتعاملي الهاتف النقال للامتثال لمتطلبات التغطية وجودة الخدمة عبر الطرق

وجهت سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية إعذارات لمتعاملي الهاتف النقال بالجزائر من أجل الامتثال لمتطلبات التغطية وجودة الخدمة لشبكات “جي.أس.أم” والجيل الثالث عبر محاور الطرق والطرق السريعة، حسب ما أفاد به اليوم االثنين بيان لذات الهيئة.
وأوضحت سلطة الضبط أنها عاينت، في إطار عملية مراقبة وتقييم التغطية وجودة الخدمة لشبكات الهاتف النقال (جي.أس.أم) والجيل الثالث لمتعاملي الهاتف النقال على مستوى محاور الطرق والطرق السريعة، “عدم استيفاء المتعاملين الثالثة لبعض االلتزامات المنصوص عليها في دفاتر الشروط الخاصة بهم”.
وتبعا لذلك، قامت بإعذار متعاملي الهاتف النقال: اتصاالت الجزائر للهاتف النقال (موبيليس)، أوبتيموم تيليكوم الجزائر (جازي) والوطنية لاتصالات الجزائر (أوريدو) قصد “االمتثال لمتطلبات التغطية وجودة الخدمة لشبكات (جي.أس.أم) والجيل الثالث على مستوى محاور الطرق والطرق السريعة”.
وفي سياق ذي صلة، تعلم سلطة الضبط بأنها “في المرحلة النهائية من عملية المراقبة وتقييم التغطية وجودة الخدمة لشبكات )جي.أس.أم( والجيل الثالث والجيل الرابع على مستوى كامل التراب الوطني”، وهي العملية التي “سوف يتم الإعلان عن نتائجها فور الانتهاء منها”، وفقا لما تضمنه البيان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل