وزير السكن يشرف على لقاء وطني لمسيري أحياء عدل

عمار28 أكتوبر 2021آخر تحديث :
وزير السكن يشرف على لقاء وطني لمسيري أحياء عدل

أشرف وزير السكن و العمران و المدينة السيد محمد طارق بلعريبي اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021، على ترأس لقاء وطني لمسيري أحياء عدل التابعين لمؤسسة فرع التسيير العقاري” Gest immo”.
اللقاء كان فرصة للتطرق إلى كافة المشاكل التي يعاني منها مسيرو أحياء عدل وقد إستمع السيد الوزير إلى أهم الإنشغالات التي يعاني منها المسيرون على أرض الواقع و الغاية هو تحسين الخدمة ورفع جودتها وقد أشاد السيد الوزير بالجهود المبذولة من طرف المسيرين القائمين على الأحياء.
في حين صرح السيد الوزير أن هناك تقصير واضح من البعض الذي لا يولي أهمية لإتقان عمله مع تأكيده على الحرص على رفع نسبة التحصيل المالي في نفس الوقت الذي يوجب نقل مشاكل المواطنين إلى المدير العام لوكالة عدل وإن تطلب الأمر إلى السيد الوزير.
السيد الوزير أمر بضرورة تواجد مدير المشروع مدة 12 شهراً على مستوى الحي حتى رفع جميع التحفظات.
في ذات السياق ولتحسين الخدمة الخاصة بصيانة المصاعد أمر بإبرام إتفاقية شراكة ما بين الشركة المناولة المنجزة للمصاعد و فرع التسيير العقاري “Gest immo” الولائي، الإتفاقية مفادها ضرورة متابعة الشركة المناولة للمصاعد لمدة 24 شهراً وهذا تفادياً لأي خلل بها فيما يخص الخزانات المائية فإنه يتوجب تحويلها إلى شركة المياه و التطهير “SEAAL” أو شركة الديوان الوطني للتطهير “ADE” والتي بدورها ستقوم بتسييرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل