الرئيس الفنزويلي يكرم سفير الجزائر بوسام فرانسيسكو دي ميراندا عقب نهاية مهامه.

ب جموعي30 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الرئيس الفنزويلي يكرم سفير الجزائر بوسام فرانسيسكو دي ميراندا عقب نهاية مهامه.

خلال حفل وداع أقيم على شرف السفير الجزائري بكركاس ، أكد رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، الجمعة، أن الجزائر لعبت دورًا ممتازًا في توطيد السلام والحفاظ على الحقوق في الاتحاد الإفريقي. كما أضاف مادورو، أن الجزائر وفنزويلا شريكان مؤسسان لمنظمة البلدان المصدرة للنفط “أوبك”. مذكرا بأن أوبك هي العمود الفقري لتوازن سوق النفط في جميع أنحاء العالم.

وودع الرئيس الفنزويلي، سفير الجزائر المعتمد لدى فنزويلا. حيث أشار إلى أن أزمة نقص الوقود في الدول المتقدمة ليست ذنب أوبك بل “هي أزمة الرأسمالية وهي خطيرة للغاية”، كما تم منح وسام فرانسيسكو دي ميراندا من الدرجة الأولى إلى السفير الجزائري من طرف الرئيس مادورو.

وقال الرئيس بهذه المناسبة: “بالنسبة لي من المهم جدًا منح هذه الزخرفة شخصيًا التي تحمل اسم عظيمنا فرانسيسكو دي ميراندا”. وهو “الأكثر عالمية بين جميع الأمريكيين”.كما أشاد مادورو، بعمل السفير في تعزيز العلاقات بين الجزائر وفنزويلا. وفي الأخير، قال الرئيس أن البلدان تتطلع إلى القرن الحادي والعشرين من أجل التنمية والحياة، وتريد السلام والعدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل