‏تونس: اكتشاف نفق سري يؤدي إلى مقر إقامة السفير الفرنسي

نور3 نوفمبر 2021آخر تحديث :
‏تونس: اكتشاف نفق سري يؤدي إلى مقر إقامة السفير الفرنسي

أصدرت وزارة الداخلية التونسية الأربعاء 3 نوفمبر 2021، بلاغا قالت فيه إنه “بعد التنسيق مع النيابة العموميّة، تمّت مداهمة منزل بضاحية المرسى -ضاحية إقامة السّفير الفرنسي بتونس- واتضح وجود أشغال حفر نفق”.

وزارة الداخلية: اتضح وجود أشغال حفر نفق بعد مداهمة منزل بضاحية المرسى -ضاحية إقامة السّفير الفرنسي بتونس- واتضح أن من بين الأشخاص المتردّدين على المنزل المذكور شخص معروف بالتطرّف

وجاء في البلاغ أنّه “بناءً على معلومات وردت على المصالح الأمنيّة بخصوص وجود نشاط مشبوه بأحد المنازل، وبمزيد التحرّي، اتضح أن من بين الأشخاص المتردّدين على المنزل المذكور شخص معروف بالتطرّف”.

وتمّ تعهيد مصالح الإدارة العامّة للحرس الوطني المكلفة بمكافحة الإرهاب لإجراء الأبحاث والمعاينات والتساخير الفنية اللازمة بالتنسيق مع النيابة العموميّة، “ويحظى الموضوع بمتابعة من أعلى مُستوى” وفق بلاغ الداخلية.

وكان عديد النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أخبارًا مساء الثلاثاء 2 نوفمبر2021، أشاروا فيها إلى أنّ “المصالح الأمنية، اكتشفت وجود نفق بطول حوالي 300 متر يؤدي إلى مقر إقامة سفير فرنسا بتونس بالمرسى”، وجاء في هذه الأخبار المروّجة أنّ هذا النفق تم حفره منذ وقت قريب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل