رئيس المجلس الشعبي الوطني يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي

عمار8 نوفمبر 2021آخر تحديث :
رئيس المجلس الشعبي الوطني يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي

تحادث رئيس المجلس الشعبي الوطني، السيد ابراهيم بوغالي ، اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021 بفندق الجزائر مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي السيد موسى الكوني .

جدد رئيس المجلس، خلال اللقاء، موقف الجزائر الداعم لمسار الحل السياسي للأزمة الليبية، وذلك بما يفضي إلى إجراء الانتخابات المقررة وبناء وتوحيد مؤسسات الدولة، وسحب المرتزقة والمقاتلين والقوات الأجنبية والدفع بجهود المصالحة الوطنية حتى يعود هذا البلد إلى مكانته الإقليمية.

من جهته، أكد نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي أن زيارته للجزائر تؤكد متانة العلاقات الثنائية وهي تدخل ضمن التشاور المستمر مع الجزائر باعتبارها البلد الوحيد الذي التزم الحياد الكامل إزاء فرقاء الأزمة وكذا بالنظر إلى تجربتها في رعاية الوساطات وقدرتها على توفير بوادر انفراج الأزمة واعطاء مزيد من الدفع لمسار حل الأزمة بما يحفظ أمن ووحدة وازدهار ليبيا.

يذكر أن نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي السيد موسى الكوني قد حل اليوم الاثنين بالجزائر في إطار زيارة رسمية تدوم يومين، وكان رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد ابراهيم بوغالي في استقباله بالقاعة الشرفية لمطار هواري بومدين الدولي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل