تأهيل ملعب ” 20 أوت 1955 ” ببشار من طرف الكاف

م .ك16 نوفمبر 2021آخر تحديث :
تأهيل ملعب ” 20 أوت 1955 ” ببشار من طرف الكاف

أهلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رسميا ملعب ” 20 أوت 1955″ ببشار حسبما نقلته أمس الإثنين وكالة الأنباء الجزائرية عن نادي شبيبة الساورة .

وأكد المكلف بالإتصال لدى النادي عبد الوهاب حوسيني في تصريح لـوكالة الأنباء الجزائرية: ” لقد أهلت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رسميا ملعب ” 20 أوت 1955″ ببشار ، مما سيفسح المجال من هنا فصاعدا لإستقبال منافسيه في إطار المباريات القارية” .

و يأتي هذا التأهيل من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد إجراء مماثل للإتحادية الجزائرية لكرة القدم و وذلك عقب عملية التفتيش الأخيرة لهذه المنشأة الرياضية من طرف رئيس و أعضاء اللجنة المشتركة ( وزارة الشباب و الرياضة و الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ) المكلفة بتقييم و متابعة الإحترافية بالوطن ، كما أشير إليه.

وأوضح حوسيني ” أن نادي شبيبة الساورة بعد الزيارة التفقدية لهذا الملعب من طرف وفد خبراء الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سيستقبل في مرحلة الإياب يوم 5 ديسمبر القادم النادي الغاني “سبورتنغ هارتس أوف أوك” على مستوى هذا المرفق الرياضي و ذلك لحساب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل