الرئيس تبون يعنئ الشعب الصحراوي بمناسبة ذكرى تأسيس الجمهورية الصحراوية

عمار27 فبراير 2022آخر تحديث :
الرئيس تبون يعنئ الشعب الصحراوي بمناسبة ذكرى تأسيس الجمهورية الصحراوية

اكد اليوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون دعم الجزائر الدائم للقضية الصحراوية ودعمها الثابت لحق الشعب الصحراوي المشروع وتقرير مصيره والاستقلال.

وجاء ذلك خلال رسالو التهنئة التي بعثها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون الى رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية الأمين العام لجبهة البوليساريو  إبراهيم غالي والشعب الصحراوي بمناسبة الإحتفال بالذكرى 46 لإعلان تأسيس الجمهورية الصحراوية الديموقراطية.

وقال الرئيس تبون في رسالة التهنئة إن تأسيس الجمهورية الصحراوية في 27 فيفري 1976 كان محطة هامة على درب كفاح الشعب الصحراوي الباسل من أجل استرجاع حقوقه الوطنية المشروعة.

وتابع: “لقد كشف الشعب الصحراوي احتراما وتأييدا واسعين على المستوى الدولي نظير اصراره على الاستمرار في النظال من اجل تقرير مصيره وبسط سيادته على أرضه”.

وأضاف رئيس الجهمورية: ” أود أن اغتنم هذه المناسبة لأؤكد لكم تضامن الجزائر الدائم مع قضيتكم العادلة ودعمها الثابت لحق الشعب الصحراوي المشروع وتقرير مصيره والاستقلال.”

وختم الرئيس تبون رسالته إلى الرئيس الصحراوي: “أجدد لكم عزمنا الراسخ على العمل سويا من أجل تدعيم العلاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين لما يحقق طموحات شعبينا في السلم والأمن والتقدم والرفاه.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل