“فلاحة إينوف” توقع اتفاقيتين مع كونفدرالية أرباب العمل المواطنين ونادي المقاولين والصناعيين

مسعود زراڨنية18 مارس 2022آخر تحديث :
“فلاحة إينوف” توقع اتفاقيتين مع كونفدرالية أرباب العمل المواطنين ونادي المقاولين والصناعيين

وقعت مجموعة التفكير “فلاحة إينوف”, يوم أمس الخميس بالجزائر, اتفاقيتي تعاون مع كل من الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين ونادي المقاولين والصناعيين, بهدف تقريب المتعاملين الاقتصاديين من خبراء المجال الفلاحي. حسب ما أفادت به وكالة الانباء الجزائرية.

وتم توقيع الاتفاقيتين على هامش الطبعة ال20 للمعرض الدولي للزراعة وتربية المواشي والصناعات الزراعية “سيبسا-فلاحة 2022”, من طرف رئيس المجموعة ومدير المعرض, أمين بن سمان, وكل من رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين محمد سامي عاقلي, ورئيس نادي المقاولين والصناعيين للمتيجة فتحي عمور.

وترمي الاتفاقيتين إلى تعزيز الخبرة والمرافقة على مستوى المؤسسات الاقتصادية, لاسيما فيما يتعلق بالصناعات الغذائية وتحسين إنتاجية بعض الشعب الفلاحية.

وفي هذا الإطار, أكد السيد عاقلي على أهمية هذا الاتفاق خاصة في ظل الوضع الذي تعرفه الاسواق الدولية للمواد الغذائية, مما يفرض زيادة الاعتماد على القدرات الذاتية من خلال تقوية الروابط وعلاقات التعاون بين المؤسسة والخبراء.

وسيتم في هذا الجانب وضع برنامج عمل مشترك بين الجانبين, يضيف رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين.

من جهته, اعتبر السيد عمور ان هذا الاتفاق سيفتح أفاقا “كبيرة” للمتعاملين في مجال الصناعات الغذائية, خاصة الذين يسعون منهم لتطوير نشاطها, وذلك عن طرق المرافقة التي سيحظون بها من طرف أعضاء مجموعة التفكير”فلاحة إينوف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل