وزيرة الثقافة تشرف على الإطلاق الرسمي لمنصة لوحتي

م .ك20 أبريل 2021آخر تحديث :
وزيرة الثقافة تشرف على الإطلاق الرسمي لمنصة لوحتي

أشرفت السيّدة مليكة بن دودة، وزيرة الثّقافة والفنون، اليوم الثلاثاء 20 أفريل 2021، بقصر الثّقافة “مفدي زكرياء” بالعاصمة، على إطلاق المنصة الرقمية “لوحتي”.
وأكدت السيّدة الوزيرة، في كلمة ألقتها بالمناسبة، أن منصّة “لوحتي” ستُساهم في التعجيل ببعث تجارب أخرى خاصّة من لدن المحترفين وأهل الفنّ، وهذا قصد وضع آليات واضحة وصريحة وضبط القيمة الحقيقيّة للعمل الفني، وعدم الخلط بين المبتدئين والمقلّدين والفنانين الكبار، مشيرة إلى أن “لوحتي” ستكون فضاء يضمن القيمة والتقدير للفنان والزبون والمتذوّق.
ودعت السيّدة وزيرة الثقافة والفنون، كل الفاعلين في مجال الفنّ خاصة أصحاب ومسيّري الأروقة الفنية والنقاد الفنيّين وجامعي التحف والأعمال الفنية، إلى مرافقة المشروع والسّعي لمواكبته.

للإشارة فإن المنصة الرقمية “لوحتي” تدخل في إطار استراتيجية وزارة الثّقافة والفنون القائمة على #رقمنة القطاع، والرامية إلى تسهيل كل الخدمات أمام الفنان والمثقف والمنتِج الثّقافي في الجزائر، وستُتيح “لوحتي” عرض وبيع اللوحات الفنية الخاصة بعديد الفنانين عبر النت.

إطلعوا على منصة لوحتي عبر هذا الرابط:
www.lawhati.dz

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل