وزير السياحة و الصناعات التقليدية يستعرض مع السفير البرتغالي العلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية

مسعود زراڨنية21 أكتوبر 2021آخر تحديث :
وزير السياحة و الصناعات التقليدية يستعرض مع السفير البرتغالي العلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية

استقبل وزير السياحة والصناعية التقليدية ياسين حمادي، سفير البرتغال بالجزائر لويس دي ألبكوارك فيلوسو، حيث تم خلال اللقاء “استعراض وتقييم العلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية”، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.

و حسب نفس المصدر، ثمن حمادي خلال اللقاء الذي جرى أمس الأربعاء “العلاقات الجزائرية-البرتغالية, معربا عن أمله في تكثيف الجهود للدفع بها، خاصة فيما تعلق بمجال التكوين السياحي والفندقي, السياحة الحموية والعلاجية وكذا الصناعة التقليدية, من خلال تفعيل برامج التعاون المبرمة بين البلدين وتوسيعها، فضلا عن تنظيم رحلات استكشافية للمتعاملين السياحيين البرتغاليين للتعريف بالمنتوج السياحي الجزائري المتنوع والثري”.

من جهته أعرب السفير البرتغالي بالجزائر عن “استعداده للدفع بالعلاقات في مجالي السياحة والصناعة التقليدية والعمل سويا على تجسيد برنامج التعاون المشترك، كما أشاد بالإمكانيات السياحية التي تزخر بها الجزائر”.

و في الختام اتفق الطرفان على “تعزيز وتوسيع العلاقات الثنائية من أجل الرقي بها لبناء شراكة حقيقية تخدم المصالح المشتركة للبلدين “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل