إبرام 50 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين اقتصاديين على هامش صالون البناء والأشغال العمومية بقسنطينة

مسعود زراڨنية24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
إبرام 50 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين اقتصاديين على هامش صالون البناء والأشغال العمومية بقسنطينة

أبرمت 50 اتفاقية شراكة ما بين متعاملين اقتصاديين في مجالات البناء والأشغال العمومية، في إطار الطبعة الرابعة لصالون البناء والعمران والأشغال العمومية للشرق الجزائري “باتي إكسبو قسنطينة 2021″، حسبما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن أحمد حنيش محافظ الصالون الذي اختتم يوم أمس السبت.

و حسب نفس المصدر، أوضح السيد حنيش أن ما لا يقل عن 50 اتفاقية شراكة وعمل قد تم إبرامها ما بين متعاملين اقتصاديين في عدة مجالات على غرار التسويق والبناء والأشغال العمومية خلال فعاليات الطبعة الرابعة لصالون البناء والأشغال العمومية بقسنطينة الذي أقيم داخل خيمة عملاقة بساحة قاعة العروض الكبرى أحمد باي طيلة خمسة أيام.
وتخص غالبية الاتفاقيات المبرمة، صفقات في التسويق التجاري الموجه لتموين مختلف المؤسسات المتخصصة في الإنجاز سواء كانت عمومية أو خاصة بمختلف المواد ذات صلة مباشرة بالأشغال العمومية على غرار الإسمنت والحديد والطلاء وكذا السيراميك والمواد البلاستيكية التي تستعمل في البناء بالإضافة إلى إبرام اتفاقيات أخرى لاستحداث فروع لمؤسسات بولاية قسنطينة، حسبما ذكره محافظ الصالون.


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل