وهران : مشاركة 80 عارضا في الصالون الدولي للعقار والسكن وصالون التأثيث والديكور

م .ك20 نوفمبر 2021آخر تحديث :
وهران : مشاركة 80 عارضا في الصالون الدولي للعقار والسكن وصالون التأثيث والديكور

سيشارك زهاء 80 عارضا في الطبعة السابعة للصالون الدولي للعقار والسكن و البيوت الذكية والطبعة الثامنة لصالون التأثيث والديكور المنظمين بمركز الاتفاقيات “محمد بن أحمد” لوهران من 23 إلى 27 نوفمبر الجاري، حسبما أفاد به يوم السبت محافظ التظاهرتين.

وسيحضر التظاهرتين المنظمتين من قبل وكالة اتصال “أب كونسبت ديزين” عارضون من الجزائر وكذا شركات أجنبية لها شراكة مع مؤسسات جزائرية, من بلدان مختلفة على غرار تركيا والصين وإسبانيا وسوريا وغيرها, وفقا لما أوضح لوأج أكرم سيدي يخلف.

وسيكون هذا الموعد الاقتصادي فرصة لمعرفة الجديد بالقطاع وترقية الشراكة في مجال العقار والديكور مع تقديم للجمهور حلول عقارية تستجيب لاحتياجاتهم حسب دخلهم من طرف المرقيين العقاريين ومكاتب الهندسة المعمارية ومهنيي التأثيث والفندقة والديكور.



وستعرض مشاريع سكنية بلمسة عصرية على غرار السكنات الإيكولوجية والعصرية مجهزة بتقنيات ذكية مثل اقتصاد الكهرباء والتقنيات الإلكترونية ونظم الاتصال المستخدمة في العمارات.

كما سيجمع صالون العقار والسكن والبيوت الذكية مهنيي العقار والسكن والمرقيين العقاريين والحرفيين ومؤسسات الانجاز ومؤسسات مالية وشركات التأمين وغيرها في حين يحضر صالون التأثيث والديكور مؤسسات ناشئة مختصة في المجال

.وقد برمجت بالمناسبة أيضا محاضرات لفائدة مهنيي القطاع ونشاطات حول تزيين المنازل.

وستشهد هذه التظاهرة الاقتصادية التي أصبحت تقليدا سنويا بمدينة وهران تطبيق بروتوكول صحي بالنسبة للمشاركين والزوار بالنظر إلى الظرف الصحي المتعلق بجائحة فيروس كورونا بما في ذلك إجبارية وضع الأقنعة الواقية والتباعد الاجتماعي وتوفير وسائل التعقيم وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل