وزير الإتصال في زيارة لمقر الإذاعة والتلفزيون

عمار
2021-11-24T17:32:57+01:00
الأخبار
عمار24 نوفمبر 202162 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
وزير الإتصال في زيارة لمقر الإذاعة والتلفزيون

ثمّن وزير الاتصال محمد بوسليماني المجهودات الكبيرة التي بذلتها الإذاعة والتلفزيون الجزائريين من أجل إنجاح الحملة الانتخابية الخاصة بالاستحقاقات المحلية المقررة لـ 27 نوفمبر الجاري.
وكشف وزير الاتصال خلال الزيارة التفقدية التي قام بها يوم الثلاثاء إلى استوديوهات الأذاعة والتلفزيون بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة رفقة كل من رئيس السلطة المستقلة للانتخابات محمد شرفي والمدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي والمدير العام للتلفزيون الجزائري شعبان لوناكال أن السلطة المستقلة للانتخابات بالتنسيق مع الإذاعة والتلفزيون الجزائريين قامت بعمل جبار ومثالي من أجل إنجاح الحملة الانتخابية موجها بالمناسبة تشكراته الخالصة لكل عمال المؤسستين الذين كانوا سنادا وتحت تصرف السلطة المستقلة للانتخابات مؤكدا أن نجاح الانتخابات المحلية يعتبر نجاحا للجزائر .
كما إعتبر وزير الاتصال محمد بوسليماني أن السلطة المستقلة للانتخابات رفعت التحدي من أجل أن تبقى الجزائر واقفة كما أشاد بالإحترافية الكبيرة التي عمل بها عمال الإذاعة والتلفزيون والوعي الذي إتسمت به الأسرة الإعلامية وهو ما يجعلنا متفائلين بالمستقبل من أجل رفع تحديات أخرى .
من جهته أوضح رئيس السلطة المستقلة للانتخابات محمد شرفي أن الحملة الانتخابية عرفت حيوية خاصة بفضل المجهودات التي قدمتها الأسرة الإعلامية من الإذاعة والتلفزيون الجزائريين . مؤكدا أنه كان هناك تنسيق كبير سمح بإيصال رسالة المترشحين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.