مجمع لوجيترانس يوقع اتفاقية-إطار مع البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة

م .ك26 نوفمبر 2021آخر تحديث :
مجمع لوجيترانس يوقع اتفاقية-إطار مع البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة

وقع المجمع العمومي للنقل البري للبضائع واللوجيستيك “لوجيترانس” أمس الخميس اتفاقية-إطار مع البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة، حسبما أفاد به بيان للمجمع.

وتنص الاتفاقية الإطار هذه على تكفل شركات المناولة التابعة للبورصة الوطنية بتوفير خدمات هندسة وإنتاج قطع الغيار لفائدة المجمع العمومي لوجترانس، حسب شروح “لوجيترانس”.

وتم التوقيع على هذه الاتفاقية-الإطار من طرف الرئيس المدير العام للمجمع العمومي، بوعلام كيني، ورئيس البورصة الجزائرية للمناولة والشراكة، كمال اقسوس، وذلك على هامش الطبعة السادسة للصالون الدولي للمناولة “ألجيست 2021”.

ويأتي التوقيع على هذه الاتفاقية التي حددت مدتها بأربع سنوات قابلة للتجديد، “في إطار سياسة السلطات العمومية الرامية لتكثيف النسيج الصناعي وترقية أداة الإنتاج الوطنية من خلال تطوير المناولة الصناعية في الجزائر، لاسيما في مجال الصناعات الميكانيكية”.

كما يندرج هذا المسعى “في إطار المجهودات التي يبذلها المجمع العمومي لوجيترانس للدفع بنشاط المناولة الصناعية في الجزائر قصد تحقيق المزيد من الاندماج محليا ومرافقة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للرفع من قدراتها التنافسية”، يضيف البيان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل