حمادي يشارك بمدريد في أشغال الدورة الرابعة والعشرين للجمعیة العامة للمنظمة العالمية للسياحة

م .ك29 نوفمبر 2021آخر تحديث :
حمادي يشارك بمدريد في أشغال الدورة الرابعة والعشرين للجمعیة العامة للمنظمة العالمية للسياحة

سيشرع ابتداء من اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي في زيارة عمل رسمية إلى العاصمة الاسبانية مدريد، للمشاركة في أشغال الدورة الرابعة والعشرين (24) للجمعیة العامة للمنظمة العالمية للسياحة(UNWTO) ، والمنعقدة في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر إلى غاية 03 ديسمبر 2021.
سيعرف هذا الحدث الهام مشاركة أكثر من 500 مندوب من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك وزراء السياحة للدول الأعضاء في المنظمة العالمية للسياحة ،والمنظمات الدولية، اضافة إلى قادة من القطاع الخاص والمجتمع المدني، من أجل تحليل مستقبل قطاع السياحة للعديد من البلدان بعد الجائحة، مع الالتزام بمزيد من الشمولية والاستدامة، تماشياً مع الأولويات الأساسية للمنظمة.

خلال هذه الأشغال ستجتمع السياحة العالمية لمناقشة العديد من قضايا السياحة العالمية ورسم مستقبل من شأنه تمكين قطاع السياحة من تطوير إمكاناته كركيزة للنمو والشمول، وكذا ايجاد الآليات الكفيلة لإعادة بناء القطاع من خلال الابتكار والتعليم والسياحة من أجل التنمية الريفية.

كما ستكون أشغال هذه الدورة سانحة للسيد الوزير من أجل عقد لقاءات ثنائية مع الوزراء المشاركين بغرض تفعيل اتفاقيات التعاون المبرمة وخلق شراكة فعلية مع أهم الأسواق السياحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل