حمادي يبحث سبل استقطاب السياح الروس مع رئيسة الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة

نور1 ديسمبر 2021آخر تحديث :
حمادي يبحث سبل استقطاب السياح الروس مع رئيسة الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة

اجرى مساء اليوم وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد ياسين حمادي، على هامش اشغال الدورة 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة المنعقدة بمدريد بالمملكة الاسبانية، جلسة عمل مع السيدة زارينا دوغوزوفا، رئيسة الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة.
وقد كان اللقاء سانحة لتباحث سبل الدفع بعلاقات التعاون بين الجزائر وروسيا في المجال السياحي، وكذا ٱفاق تطويرها، سيما عبر استحداث إطار قانوني في هذا الشأن.
كما نوه السيد الوزير خلال المحادثات، على التسهيلات والامتيازات التي تتوفر في الجزائر قصد استقطاب السواح الروس، على غرار الرحلة السياحية المنظمة لصالح المتعاملين السياحيين الروس للتعريف بالوجهة السياحية الجزائرية والترويج لها في السوق الروسي.
وقد أبدى الطرفان تطابقا كليا حول هذه الرؤية المستقبلية للعلاقات الثنائية في المجال السياحي، خاصة وأن استقرار الوضع الصحي في الجزائر سمح بإعادة بعث وانعاش القطاع السياحي.
كما تطرقت السيدة زارينا دوغوزوفا لمشروع ترشح العاصمة الروسية موسكو لاحتضان فعاليات اكسبو 2030 وكذا فرص التعاون التي قد تمنحها هذه التظاهرة العالمية بين البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل