الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يؤكد على “الدور المحوري” للجزائر في تطوير السياحة في افريقيا

مسعود زراڨنية
2021-12-03T07:05:05+01:00
الأخبارالإقتصاد
مسعود زراڨنية3 ديسمبر 202170 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة يؤكد على “الدور المحوري” للجزائر في تطوير السياحة في افريقيا

أكد الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة، زوراب بولوليكاشفيلي، على “الدور المحوري” الذي تلعبه الجزائر في تطوير السياحة بالقارة الافريقية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة السياحة و الصناعات التقليدية.

وحسب ذات البيان، فان السيد زوراب بولوليكاشفيلي أكد خلال اختتام أشغال الجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة في دورتها ال24 بالعاصمة الاسبانية، مدريد، على “الدور المحوري الذي تلعبه الجزائر في تطوير السياحة بالقارة الافريقية”.
وفي مداخلة له، أكد وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، الذي شارك في أشغال هذه الدورة، على تأييد الجزائر لتوصية المجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة في دورته ال113 بإعادة الثقة في الأمين العام الحالي للمنظمة لعهدة جديدة، بالنظر –كما قال– “لدعمه الدائم للجزائر في كل القضايا المتعلقة بتنمية قطاع السياحة وترقيته”.

وبهذه المناسبة، هنأ وزير السياحة الأمين العام للمنظمة على “المجهودات المبذولة في عهدته الأولى لخدمة قطاع السياحة ودعمه الدائم والمتواصل للدول الافريقية وعلى النشاطات والبرامج المنجزة، بالرغم من الظروف الصحية الصعبة التي عرفها العالم”، مركزا على “أهمية تكثيف الجهود لصناعة سياحة مستدامة وشاملة في افريقيا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.